أخبار الإنترنت
recent

حل مشكلة تشغيل لعبة NBA 2K17

بسم الله الرحمن الرحيم

لعبة NBA 2K17

لعبة كرة السلة الرائعة NBA 2K17,بعد النجاح الساحق الذي حققته النسخة السابقة لعبة NBA 2K16,هذا هو الاصدار الجديد من لعبة كرة السلة NBA 2K17 تم اصداره هذا الشهر من عام 2016,لكل عشاق اللعاب الكرة و تحديدا كرة القدم العاب بيس و فيفا من الممكن ان نقوم بتجربة لعبة كرة السلة التي لا تقل متعة عن بيس و فيفا بل من الممكن ان تكون افضل من العاب كرة القدم,هذه اللعبة يلعبها ملايين حول العالم و خصوصا في امريكا و دول الخليج,بعد ان ظهرت لعبة NBA 2K17 تم اكتشاف بعض المشاكل في تشغيل اللعبة و التي سوف نتحدث عنها هنا و نقوم بحل جميع مشاكل لعبة NBA 2K17.

لعبة NBA 2K17 تم اصدارها لاجهزة البلاي ستشن 3 و 4 و اكس بوكس وان و 360 و علي اجهزة الكمبيوتر و الاندرويد ايضا

متطلبات تشغيل لعبة NBA 2K17

  • بروسيسور كور اي 3  i3-530  2.93 GHz
  • رامات 4 جيجا
  • كارت شاشة NVIDIA  GeForce  GT 430 1GB او ATI Radeon HD 6450 1GB
  • ويندوز 7/8.1/10 نواة 64 بت
  • كارت صوت DirectX 9.0x
  • مساحة خالية علي الهارد 70 جيجا بايت
هذه هي متطلبات التشغيل الادني ولكن يفضل زيادة الرامات الي 8 جيجا و ان يكون البروسيسور كور اي 5.


مشكلة ملفات DLL مفقودة 
مشكلة خاصة بتشغيل اللعبة علي الكمبيوتر

اذا واجهت مشكلة في ملفات DLL حيث تظهر رسالة مفادها ان ملف DLL مفقود فهذه مشكلة حلها بسيط و لا يوجد اي عيب او مشكلة في اللعبة.
اما عن حل مشكلة ملفات DLL نقوم بالذهاب الي هذا الموقع من هنا و نقوم بتحميا هذه الاداة الصغيرة و نقوم بتثبيتها علي جهاز الكمبيوتر و سوف تقوم بعمل مسح شامل علي الجهاز لملفات DLL و سوف تقوم باصلاح مشاكل DLL تحميل المقفود منها,بمجرد تشغيل البرنامج سوف يقوم بعمل مسح علي الجهاز و اظهار جميع الاخطاء الموجوده و هذه العملية سوف تأخذ عدة دقائق ليقوم البرنامج بتفقد جميع الملفات,بعد ذلك نقوم بالنقر علي FIX ERRORS لاصلاح جميع الاخطاء.
هذا البرنامج ليس مجاني و لكي يقوم بحل جميع اخطاء الكمبيوتر يجب شراء النسخة الكاملة و لكن الجميل في الموضوع ان يقوم بحل مشكلة ملفات DLL مجانا.
ملحوظ : هذا البرنامج يصلح لجميع الالعاب.



مشاكل الشبكة في لعبة NBA 2K17

مشاكل الشبكة و الانترنت في لعبة NBA 2K17 كثيرة و اكثرها انتشارا هي مشكلة اللعب اون لاين و لحل جميع مشاكل الشبكة في اللعبة يفضل ان نقوم بتوصيل الجهاز الذي نقوم باللعب علية سواء كمبيوتر او بلاي ستشن او اكس بوكس بمفرده علي الراوتر نظرا لان اللعبة تحتاج الي سرعة انترنت عالية,ايضا يجب التأكد ان الجدار الناري الخاص في الانتي فيروس  المقصود هنا FIREWALL في الانتي فيروس يجب ان لا يكون قام بخظر اللعبة BLOCK.و ذلك يجب اصلاحه من خلال الاعدادات الخاصة بالانتي فيروس.
اما اذا قطع الاتصال بالانترنت بعد كل ذلك فان السيرفر الخاص باللعبة كثيرا ما يكون به مشكلة و كل ما نفعله هو الانتظار في وقت لاحق للتجربة مرة اخري.

مشكلة بطء لعبة NBA 2K17
خاصة بالكمبيوتر

مشكلة عدم تشغيل لعبة NBA 2K17 او مشكلة بط اللعبة هو في الاساس بسبب كات الشاشة,و كما ذكرنا في متطلبات تشغيل لعبة NBA 2K17 يجب ان يكون كارت الشاشة متوافق مع الحد الادني للعبة و اذا لم يكن ذلك فمن المستحيل التحايل علي اللعبة مهما حدث و لا يوجد برنامج يقوم بتشغيل لعبة NBA 2K17 بدون الحد الادني لتشغيل اللعبة.
لذلك يجب ان تتوفر الامكانيات و اذا اشتغلت العبة ولكنها كانت بطيئة اثناء التشغيل فالحل بسيط و هو عمل تحديث لتعريف كارت الشاشة,و يفضل تحديث لجميع تعريفات الكروت الموجودة في جهاز الكمبيوتر.
و اخيرا نقوم بخفض اعدادات تشغيل اللعبة من خلال الاعدادات الخاصة بها و هذه الاعدادت الخاصة بالشاشة.

مشكلة اختفاء اللاعبين في لعبة NBA 2K17

مشكلة غريبة و لكنها حدثت بالفعل,اثناء لعب مباراة كرة سلة نلاحظ اختفاء بعض اللاعبين من الفريق.
حل هذه المشكلة في برنامج الانتي فيروس المثبت علي الجهاز,يجب ان نقوم بتحديث برنامج الفيروسات او تغييره من الاساس لانه المسبب الرئيسي لهذه المشكلة,او كما فعلنا في مشكلة الشبكة للعبة.
او الحل الاخير و هو عمل تعطيل لبرنامج الانتي فيروس اثناء لعب لعبة NBA 2K17,من خلال اعدادت البرنامج.



مشكلة كود 4b538e50 في لعبة NBA 2K17

تظهر هذه المشكلة اثناء الاتصال بالشبكة في لعبة NBA 2K17 و حل هذه المشكلة اما بتحديث اللعبة او بسبب ان السيرفر الخاص بها به مشكلة مؤقته,فاما ان نقوم بالانتظار حتي يعمل السيرفر,او عمل تحديث للعبة و بالفعل ظهر تحديث جديد للعبة يحمل رقم 1.03.
تحديث لعبة NBA 2K17
نقوم بفتح اللعبة ثم الذهاب الي الاعدادات Options/Features ثم الذهاب الي Credits و ننتظر قليلا حتي تبدء Credits و نبحث عن التحديث و نقوم بتحميله و تثبيته و عندها سوف تحل العديد من مشاكل اللعبة و خصوصا مشكلة كود 4b538e50 الخاصة بالشبكة.

مشكلة تغيير الوجوة في لعبة NBA 2K17

هذه ليست مشكلة ولكنها ميزة جديدة في لعبة NBA 2K17 و هي امكانية ان تضعك صورتك علي شخصة احد اللاعبين في اللعبة,و لكن لكي نقوم بعمل هذه الميزة يجب اولا ان نقوم برفع الصورة علي جهاز اندرويد او ايفون من خلال تطبيق  MyNBA2K و باستخدامه نقوم بعمل مسح للوجة في حجرة مظلمة,بعد ان اخذنا الصورة من خلال التطبيق نقوم بفتحه و نقوم باختيار الفريق الذي نريد ان نقوم بالانضمام اليه و وضع صورتك به لتكون نجم من نجوم فريق لعبة NBA 2K17,
اهم خطوة في التطبيقات هو كيفية الربط بين الهاتف و اللعبة علي الجهاز سواء PS او اكس بوكس,و في هذه الخطوة سوف يطلب منك التطبيق ان تقوم بتسجيل الدخول بحسابك علي اللعبة و عندها يحدث الربط بين الجهازين و تستطيع وضع صورتك علي احد اللاعبين في لعبة NBA 2K17



تطبيق MyNBA2K لوضع صورتك في لعبة NBA 2K17

متاح لاجهزة الاندرويد و الايفون و لتحميل التطبيق
تحميل تطبيق MyNBA2K للاندرويد من خلال جوجل بلاي
تحميل تطبيق MyNBA2K للايفون من خلال ايتونز

الوسوم:مشكلة توقف لعبة NBA 2K17,حل مشكلة بطء لعبة NBA 2K17,مشكلة الشبكة في لعبة NBA 2K17,تركيب الوجودة في لعبة NBA 2K17,تحميل تطبيق MyNBA2K لتركيب الوجوه في لعبة NBA 2K17,

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.