أخبار الإنترنت
recent

حل مشكلة تشغيل لعبة Mafia 3

سبحان الله و بحمده

لعبة Mafia 3

استمرارا لاصدارات لعبة مافيا فقد نزل مؤخرا الاصدار الثالث من اللعبة التي اطلقتها شركة 2K Games في السابع من شهر اكتوبر من عام 2017,تحت مسمي mafia 3 و قد قامت الشركة بعمل تحديثات و اضافات ضخمة علي الاصدار الاخير,لعبة مافيا هي من نوعية الالعاب الاكشن و الجريمة حيث تشبه كثيرا لعبة جاتا,بطل القصة لينكولن كلاي مجرم و لص و يعمل مع عصابات المافيا الايطالية,تحكي القصة في عام 1968 بعد حرب فيتنام الذي خاضها بطل اللعبة و رجع الي عصابته القديمة عصابة السود في مدينة نيواورلينزو الامريكية.
بعد ان رجع لينكولن كلاي الي العصابة قاموا بعملية سرقة الاحتياطي النقدي للمباحث الفيدرالية بمساعدة ابن زعيم المافيا الايطالية جورجي مركانو,و بالفعل قام بكلنا بسرقة الاموال ليتناصف الغنيمة بينه و بين جورجي مركانو ابن زعيم المافيا و كل منهم يمضي في طريقه.


لكن زعيم المافيا و ابنه جورجي لم يكتفوا بنصف المال و الطمع كالعادة سيطر عليهم و قرروا الاستيلاء علي النصف الاخر من الاموال و بالفعل قاموا بتبادل لاطلاق النيران بداخل حانة و حاولوا الحصول علي الاموال و قتل لينكولن و لكن الاب جيمس انقذه و بدء من هنا في تكوين عصابته الجديدة و التي اول اعمالهم هي القضاء علي المافيا الايطالية.

لعبة Mafia 3 تختلف عدة اختلافات جوهرية عن لعبة جاتا و قد قامت بذلك الشركة المنتجة حتي يشعر المستخدم بالفروق,و من هي الفروق فرق الزمن فكما نلاحظ لعبة مافيا في عصر قديم نسبيا في عام 1968 اما جاتا فهي في العصر الحالي,ايضا سوف نجد العديد من الاختلافات في نوعية الاسلحة نظرا لاختلاف الزمن,


متطلبات تشغيل لعبة Mafia 3

  • نظام التشغيل Windows 7 64-bit
  • البروسيسور انتل كور اي 5 و يفضل كور اي 7
  • كارت الشاشة Radeon HD7870 او GeForce GTX 660,ذاكرة الكارت 2 جيجا و يفضل 4 جيجا
  • رامات 6 جيجا بايت و يفضل 8 جيجا
  • 50 جيجا مساحة خالية علي الهارد ديسك

مشكلة توقف لعبة Mafia 3

بالفعل بعض مستخدمي لعبة Mafia 3 اشتكوا انه بعد ان قاموا بتشغيل اللعبة لاول مرة و عند بدء اللعبة فان لعبة Mafia 3 لا تفتح مع العلم ان جهازه متوافق مع الحد الادني للعبة,و بعض المستخدمين ايضا قابلهم بعض مشاكل في اللعبة و سوف نسردها لاحقا.

اولا من الافضل ان يكون نظام التشغيل ويندوز 7 و يكون 64 بت و ليس 32,اما اذا كان نظام التشغيل غير ذلك مثل ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او حتي 10,فتوقع حدوث مشاكل مع لعبة Mafia 3,و من هذه المشاكل مشكلة الشاشة السوداء في لعبة مافيا 3 و مشكلة الخروج من لعبة مافيا 3 و ايضا المشكلة التي بين ايدينا الان و هي مشكلة عدم تشغيل لعبة Mafia 3.
كما ذكرنا يفضل نظام ويندوز 7,و لكن هل لعبة Mafia 3 لن تعمل علي اي نظام ويندوز اخر ؟
لعبة مافيا من الممكن ان تعمل علي انظمة الوينوز الاخري و لكن يفضل ان تقوم بتحديث نسخة الويندوز الي اخر تحديث و عندها فقط من الممكن ان تعمل لعبة Mafia 3 علي الجهاز.

حل مشكلة توقف لعبة Mafia 3 عند بدء التشغيل :

اذا حدثت هذه المشكلة للعبة او اي مشكلة اخري مشابهه فيرجي اتباع الخطوات التالية 
  • اولا تحديث نسخة الويندوز خصوصا اذا كانت غير ويندوز 7 و لكن من الافضل تغير النسخة الي 7
  • تحدث هذه المشكلة عادة علي كارت الشاشة من نوعية AMD يفضل تحدث تعريفات الكارت ايضا و التاكد انها التعريفات الخاصة بالكارت.
  • ازالة Microsoft Visual C++ و ازالة Visual Studio من النظام و و تحميلهما و ثبيتهما من جديد من خلال رابط شركة مايكروسوف من هنا و هي صفحة التحميل الخاصة بهم
  • و اخيرا اعادة تشغيل الجهاز و البدء في تشغيل اللعبة من جديد
في النهاية اذا قابلك اي مشكلة اخري في لعبة مافيا 3 فان هذه الحلول التي قدمناها من الممكن ان تحل هذه المشاكل و هي حلول عادية و ليست صعبة اما اذا قابلك اي مشكلة و لم يتم حلها فمن الممكن ان تذكر المشكلة في تعليق في نهاية الموضوع.

الوسوم:تحميل لعبة مافيا 3 للكمبيوتر,حل مشكلة الشاشة السوداء للعبة مافيا 3,لعبة مافيا 3 لا تعمل,مشكلة الخروج من لعبة مافيا 3,مشاكل لعبة مافيا 3,

tarek

tarek

هناك 45 تعليقًا:

  1. عندى مشكلة للعبة بتشتغل عادى و تمام بس لما بدخل الجيم نفسه بتبقى بطيءة اوى

    ردحذف
  2. مشكلة البطء بسبب كارت الشاشة حاول تعمل تحديث لكارت الشاشة
    اقراء هذا الموضوع من الممكن ان يفيدك ايضا

    حل مشكلة بطء الالعاب

    ردحذف
  3. اللعبة بعد ماحملتها 43 جيجا اقوم بفتح اللبعة مافيا 3 تخروجمن اللعبة مع العلم انى نسخة ويندوذ7 64 بت وبروسسور i5 ورمات 8 وفيجا amd radeon r9 200 وذاكرة 2g

    ردحذف
  4. اخي انا لما اريد ادخل تجيني رسالة الخطا 0xc 0000005

    ردحذف
  5. بالنسبة لمشكلة رسالة الخطا 0xc 0000005 سببها الويندوز و من الافضل تثبيت نسخة جديدة
    اما بالنسبة لمشكلة الخروج اتبع الخطةات التي ذكرناها في الموضوع

    ردحذف
  6. اخي انا نزلت اللعبة وعند تسطيبها black box تظهر لي رسالة خطأ عند 60% فما الحل ؟

    ردحذف
  7. اخي انا نزلت اللعبة وعند تسطيبها black box تظهر لي رسالة خطأ عند 60% فما الحل

    ردحذف
    الردود
    1. ارجو التوضيح اكثر لمعرفة المشكلة

      حذف
  8. مشكلة بطء اللعبة مواصفات جهازي كور i7 رام 8

    ردحذف
    الردود
    1. البطء بسبب كارت الشاشة قم بتحديث تعريف كارت الشاشة

      حذف
  9. عندي كارت شاشة 1gb ورام 4gb وتشتغل عندي ثقيلة جدا

    ردحذف
  10. عندي مشكلة بعد مانزلت اللعبة وسطبتها بشغل تيجي رسالة this application requires one of the following versions of the net framework 4.5.1
    وانا مسطب 4.5 وجميع الالعاب التقيلة شغالة عندي ارجو الرد السريع وشكرا علي المجهود

    ردحذف
    الردود
    1. انت بتقول انك مثبت net framework 4.5 جرب تثبت net framework 4.5.1 من موقع مايركوسوفت

      حذف
  11. مشكلتى مع اللعبة عند الضغط على سترت ممفيش اى شيئ بيحصل ايه الحال

    ردحذف
  12. اخى انا موصفات جهازى برسيوسر g2030 بوردة h61 فيجا gtx 560 رامات 8 جيجا والاف بي اس عندي 15 الويندوز 10 نواء 64 مالمشكلة البطئ والاف بي اس منخفض هل العيب كرت ام برسيوسر معني شايف عل اليتيوب الكرت مشغل اللعبة عل 30 اف بي اس

    ردحذف
  13. كل المشاكل المطروحة في التعليقات مجاب عنها في الموضوع لذلك ارجو ان نقوم بعمل الخطةات المذكورة و باذن الله يتم حل المشاكل و لكن مبدئيا البطء يكون بسبب كارت الشاشة و ايضا fbs خاصة بكروت الشاشة و لحل مشكلة fbs نذهب الي لوحة التحكم الخاصة بكرت الشاشة و ضبط الاعدادت علي prefer maximum performance

    ردحذف
  14. علاء
    14 نوفمبر، 2016 3:17 م

    عندي مشكلة بعد مانزلت اللعبة وسطبتها بشغل تيجي رسالة this application requires one of the following versions of the net framework 4.5.1
    وانا مسطب 4.5 وجميع الالعاب التقيلة شغالة عندي ارجو الرد السريع وشكرا علي المجهود

    مفيش رد ولا حل في الموضوع ,,,,,,

    ردحذف
  15. اخوي انا سطبت اللعبه من [PC Multi] Mafia III – CODEX | Deluxe Edition + 2 DLC + Update 3 -v20161109 وكلو تمام بس لما بضغط start مش بيفتح اللعبه

    ردحذف
  16. هل نسخة اللعبة اصلية ؟

    ردحذف
  17. عندى مشكله اللعبه Repack وانا بسطبها بتهر رساله فيها ان isdone.dll عاوزه نزلته وحطيته فى system32 ولسه موجوده مشكله

    ردحذف
  18. يوجد برنامج لحل مشكلة dll اسمه dll-files-fixer حمله و سوف يقوم بحل المشكلة

    ردحذف
  19. بعد ما حملت اللعبه وجيت اافكها بتقف فى النصف ومبيرضاش الملف المضغوط يكمل وبتقف وخلاص على كده....ايه الحل

    ردحذف
  20. الملف المضغوط تالف

    ردحذف
  21. أخي أنا أريد اللعب لعبة بجهاز التحكم بس ما عرفت كيف أشغلها

    ردحذف
  22. اخى من فضلك انا عندى مشكله فى تسطيب اللعبة والمشكله هيا عند التسطيب يظهرلى رساله دى helper for setup wizard stopped working وبعدها يقف تسطيب لعبه انا امكانيات جهازى دى الرمات 4 وكارت شاشه خارجى واحد جيجا نوعه نافديا ونظام الويندز عندى 32 بايت هل ممكن يكون المشكله فى الامكانيات ولا فى نظام الويندوز ارجو الرد السريع من فضلك على اميلى فى الفيس بوك اذا سمحت انا دايخ من ساعة ما نزلت اللعبه ومش لااقى حل هستنا منك الرد

    ردحذف
  23. المشكلة في الامكانيات و في نظام التشغيل ايضا

    ردحذف
  24. كل لما ادخل علي اللعبة يقولي mafia 3 application has stopped working

    ردحذف
  25. مشروح في الموضوع اخي كل شئ عن توقف اللعبة

    ردحذف
  26. انا عندي اشتغلت الحمدلله بس بطييئه :s

    ردحذف
  27. السلام وعليكم
    مواصفات جهازي وندوز7 المعالج5
    الرامات 8 كرت الشاشهNvidia geforce 710m
    والمشكله اول ماادخل على اللعبه يجي لي رساله توقف 0ex06d7363

    ردحذف
  28. مشكلة التقطيع جربت جميع الحلول

    ردحذف
  29. لو سمحت عند تسطيب اللعبه يطلعلي خطأ في البيانات تكرار دوري

    ردحذف
  30. لو سمحت عند تسطيب اللعبه يطلعلي خطأ في البيانات تكرار دوري

    ردحذف
  31. بتجيلي ساله 0xc00007b

    ردحذف
    الردود
    1. اولا جرب دايركت اكس 11 لو منفعش ثبت ويندوز جديد

      حذف
  32. السلام عليكم...انا عندى مافيا2..اشتغلت كويس وفجأة توقفت واعطت رسالة ان هناك ملفات ناقصة...بدأت المشكلة مع تحديث الويندوزتلقائى..ماذا افعل؟؟ و ما هو الرابط لتحميل مافيا 2 او 3...عندى ويندوز10

    ردحذف
  33. لو سمحت ..عندى مافيا2 كانت تشتغل تمام حتى بدأ تحديث الويندوز..اللعبة لا تبدأ وتعطى رسالة ان الملفات ناقصة..ماذا افعل؟؟..وهل تنصحنى برابط معين احمل منه اللعبة مرة اخرى؟؟ شكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. قم بتثبيت نسخة ويندوز اخري واوقف التحديثات بها

      حذف
  34. السلام عليكم اخي عندي مشكلة بلعبت مافيا3 لعبة بطيئا مواصفات معالج i5 رام 8 كرت شاشي r5m420 2g

    ردحذف
    الردود
    1. هذه المواصفات مناسبة جدا وسبب بطء اللعبة قد يكون من نسخة الويندوز او تعريف كارت الشاشة جرب تحدث تعريف كارت الشاشة او تثبيت نسخة ويندوز جديدة

      حذف
  35. السلام عليكم اخي عندي مشكله بضغط علي ستارت بتجيلي شاشه سوداء ثما الخروج ارجو الحل

    ردحذف
  36. السلام عليكم انا عندي ويندوز 10 وعند تشغيل اللعبه الجهاز بيعمل ريستارت ايه الحل لو سمحت. وهل كدا الجهاز فيه مشكله. مع العلم انه كوا اي 7 ورامات 8 و كارت 4 و مشغل العاب 2019

    ردحذف
  37. أنا عندي جهاز بالبيت نزلتا عليه والجهاز samsung وكان فيه مساحة 988واللعبه ما عم بتكفي الخط البرتقالي إلي وبتجيني رسالة فيها00006

    ردحذف
  38. نسخة اللعبة fit girl
    اللعبة تعمل بشكل عادي لكن عند وصول
    الى المهمة تتتوقف فجاة بدون رسالة خطا او اي شيا
    لما اعدة تشغيل العية فتعيد توقف تماما في نفس لقطة
    المرة الاولى

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.