أخبار الإنترنت
recent

شرح استخدام واتس اب بدون هاتف

سبحان الله العظيم

واتس اب علي الكمبيوتر بدون هاتف

شرح استخدام الوتس اب علي اجهزة اللاب توب و الكمبيوتر بدون وجود هاتف.
الموضوع مختلف عن اي مواضيع مشابه,سوف نجد تشغيل الواتس اب بدون رقم هاتف,و ايضا تشغيل الواتس علي الكمبيوتر و لكن باستخدام الهاتف,فكما نعرف طريقة تشغيل الواتس علي الكمبيوتر تعتمد علي الهاتف و لن تتم العمليه الا في وجود الهاتف حيث يشترك في عملية تشغيل الواتس علي الكمبيوتر من خلال تشغيل التطبيق علي الهاتف اولا ثم نقله من خلال واتس اب ويب الي الكمبيوتر,لكن هذا الموضوع الجديد يعتمد علي تشغيل الواتس علي الكمبيوتر بدون حتي ان تملك هاتف ذكي.

بدون الهاتف استخدم الواتس علي الكمبيوتر,ايضا بدون استخدام اي برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر مثل برنامج بلوستكس الذي يتيح لك تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر.



الموضوع باختصار ان تملك هاتف اندرويد علي الكمبيوتر.
تستطيع تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد بدون هاتف و بدون برامج محاكاه,فقط بهذه الطريقة الرائعة سوف نملك الهاتف الذي رايناه في الصورة و لكن علي الكمبيوتر فكرة من افكار 2017.
هذه الصورة التي امامنا ليست صورة هاتف ذكي و لكنها صورة للهاتف الذي سوف نحصل عليه علي جهاز الكمبيوتر من خلال بعض الخطوات السهلة و بالصور شرح لاستخدام الواتس علي الكمبيوتر بدون هاتف و بدون برامج محاكاه.

شرح تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر بدون هاتف :


اول شئ نذهب الي هذا الموقع  MANYMO و هو موقع محاكاه و هو الذي سوف يساعدنا لتحويل الكمبيوتر الي هاتف اندرويد,نقوم بالدخول علي الموقع من خلال هذا الرابط 


نقوم بالنقر علي تسجيل مستخدم جديد SIGN UP TO LAUNCH YOUR APP NOW و تفتح عندها صفحة انترنت جديدة لتسجيل مستخدم جديد كما في الصورة و نقوم بملء البيانات,في الخانة الاولي الاسم و الثانية اسم الاب اما في الخانة الثالثة نقوم بوضع الايميل و يجب ان يكون ايميل شغال لان الموقع سوف يرسل رسالة تفعيل,الخانة الرابعة و الخامسة نقوم بادخار كلمة المرور,و اخيرا نقوم بالنقر علي الصندوق الصغير في اخر سطر و نضغط علي SIGN UP


الان الي الصفحة التالية و التي يظهر بها ان التسجيل تم بنجاح و قد تم ارسال رسالة تفعيل علي الايميل الخاص بك و التي قمت بوضعه في السابق,و يجب هناك فتح الايميل الذي قمنا بادخاله و نجد رابط تحت مسمي Use this link to confirm your account و نقوم بالضغط عليه.



عند الضغط علي اللينك يفتح موقع ماني مو في صفحة جديدة و اذا نظرنا الي الصورة التالية سوف نجد الشكل الذي يظهر عليه و يجب التركيز عليها جيدا لاننا سوف نستخدم هذا الشكل مرة اخري عند بدء التطبيق.



بعد ذلك سوف نقوم بالذهاب الي موقع اخر و هو موقع تطبيق واتس اب حتي نقوم بتحميل التطبيق من موقع الرسمي اضغط علي هذا الرابط للدخول الي موقع واتس اب من هنا,و هو رابط التحميل مباشرة و سوف نقوم باختيار الاندرويد و نضغط علي صورة الاندرويد لياتي رابط تحميل واتس اب للاندرويد,و عندها تفتح صفحة جديدة كما يظهر في الصورة التالية و هي الصفحة الخاصة بتحميل تطبيق واتس اب للاندرويد,سوف نفعل كما في الصورة نقوم بالضغط كليك يمين علي رابط التحميل الاخضر و نضغط علي COPY LINK ADDRESS و بذلك نكون قم قمنا بنسخ رابط تحميل التطبيق و هذا كل ما نحتاجة من موقع واتس اب.



بعد ذلك نذهب الي موقع تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر MANYMO و نقوم بالنقر اعلي LAUNCH EMULATOR لبدء التشغيل عن طريق الرابط الذي قمنا بنسخه من الموقع الرسمي للواتس اب,و عند الضغط علي LAUNCH EMULATOR  تظهر الصورة التي اشرنا لها من قبل هو صورة رقم 4 في صور الشرح نجد العديد من دقة الشاشة التي سوف نعمل عليها و نختار ما يناسبنا باليكن مثلا 800*1280 اذا نظرنا في اعلي اليمين سوف نجد LAUNCH WITH و هناك اختياران APP وURL و نختار URL و عندها تفتح الصفحة في الصورة التالية و نقوم بوضع الرابط الذي نسخناه بداخل الصندوق و نضغط علي CONTINUE كما في الصورة.



الان اصبح لديك هاتف يعمل بنظام الاندرويد علي الكمبيوتر و هذه هي صورة الهاتف,سوف نلاحظ وجود سهم في اعلي شاشة الهاتف نقوم بالنقر عليها و سحبها الي اسفل كما نفعل في الهواتف الاندرويد تماما و عندها تظهر امامنا انه تم تحميل تطبيق واتس اب كما نتعامل مع الهواتف و نقوم بالنقر عليه بالماوس لبدء التثبيت,انظر الصورة التالية لمزيد من التفاصيل.




اخير نجد تطبيق واتس اب علي الهاتف -الهاتف الموجود علي الكمبيوتر- و نقوم بتثبيته بدون اي مشاكل من خلال النقر علي التالي NEXT و هكذا الي ان يفتح التطبيق و عندها نقوم بادخال رقم الهاتف و ليس من الضروري ان نقوم بادخار الرقم الخاص بنا فاي رقم يقوم باداء المهمة,و هنيئا لك واتس اب علي الكمبيوتر بدون هاتف.



الوسوم:كيف افتح الواتس بدون رقم,تفعيل الواتس اب برقم امريكي,تفعيل واتس اب بدون رقم 2017,شرح استخدام واتس اب بدون جوال,واتس اب للكمبيوتر بدون برامج,

tarek

tarek

هناك 29 تعليقًا:

  1. ماعبدخل الحساب

    ردحذف
  2. ماعم بصير معي

    ردحذف
  3. طبق الخطوات بالتفصيل و سوف تنفع معك باذن الله

    ردحذف
    الردود
    1. أرسل لينك علي الاميل وعند فتح اللينك يقول انه رمز التأكيد غير صالح ما الحل ؟؟

      حذف
  4. اخي الله يرضﯼ. لي عليك بدنا نشغل الواتس علا الجوال بدون رقم

    ردحذف
  5. اخي هذه الطريقة مجربة و شغالة 100 % فقط نفذ الخطوات و ستعمل معك

    ردحذف
    الردود
    1. هل الطريقه دي للواتس اب بس ولا ممكن نستخدمها لباقي التطبيقات زي الفيس بوك ماسنجر وانستجرام

      حذف
  6. بحكيلي انو بطل مجاني

    ردحذف
  7. حاول مرة اخري بعد ساعة

    ردحذف
    الردود
    1. البرنامج ظبط معي لاكنه لا يكتب با اللغه العربيه هل هناك حل ؟ الرجاء الرد؟

      حذف
  8. اللغة العربية متاحة في الموقع

    ردحذف
  9. عاشت ايديك التطبيق اشتقل معاي وكل شي تمام بس التلفون شوية ثقيل

    ردحذف
  10. ممكن تساعدني انزل الوتس اب على الكمبيوتر بدون رقم هاتف لانو مش فهمانه التطبيقات

    ردحذف
  11. الموضوع ده مش تطبيق هو عبارة عن موقع و حاول تفهم الشرح كويس

    ردحذف
  12. اخي المشكلة ماتقدر تكتب عربي

    ردحذف
  13. فين اكتب رقم تليفوني
    لا يقبل الادخال بالعربية بعد تحديد لوحة المفاتيح عربية - مصر -
    كيف ارفق ملفات في الرسائل من الكمبيوتر
    كيف اعرف انة يعمل ام لا

    ردحذف
  14. أخي العزيز الشاشة ظهرت لي أول مرة ثم اختفت بعد ذلك ولم استطع اظهارها شو الحل ؟

    ردحذف
  15. لم يظهر تطبيق واتس اب ولا السهم فى اعلى الصفحة كيف انزل واثبت واتس اب؟ ارجو الافادة للاهمية وشكرا

    ردحذف
  16. أخي الكريم شكرا جزيلا لك ..فعلا فكرة رائعة ومجهود متميز منك
    لكن الموقع قام بالغاء الخدمة المجانية كما يظهر في هذه الرسالة
    Sorry! Manymo is currently out of free emulators. Please try again later, or Upgrade to have access to emulators reserved for paying customers.
    أرجو اقتراح الحل لأن الموقع يطلب اشتراك متميز برسوم

    ردحذف
  17. مشكور لكنه لا يدعم اللغة العربية

    ردحذف
  18. يعنى لو كتبت رقم فونى هيظهر ال واتس المستعمل حاليا ولا لا

    ردحذف
  19. شكرا لك اخى الكريمم هل متوفر الشرح للايفون ؟

    ردحذف
  20. لم يظهر تطبيق واتس اب ولا السهم فى اعلى الصفحة كيف انزل واثبت واتس اب؟ ارجو الافادة للاهمية وشكرا

    ردحذف
  21. نقلت الوتس على كومبيوتري عنطريق الويب لكنه يعتمد على قوة انترنت الفون وليس الكومبيوتر. انا اريد تشغيله على كومبيتر مكتبي لضعف التغطية في الفون. هل يوجد ليشتغل الوتس على انترنت الكومبيوتر

    ردحذف
  22. وكيف يرجع نظام الكمبيوتر زي ماكان

    ردحذف
  23. التطبيق مش شغال على الجهاز ماذا افعل

    ردحذف
  24. التطبيق مش شغال على جهاز

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.