أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج Win Tonic لتحسين أداء الكمبيوتر وتسريع الويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باستخدام Tonics PC ، يمكنك الآن إصلاح الكمبيوتر الشخصي أو Mac في أي وقت من الأوقات. فهو يمنح نظامك الحماية والأمان الذي يحتاجه من كل أنواع العناصر غير المرغوب فيها التي يمكن أن تؤثر على عمل النظام الخاص بك. ما كل ما تحصل عليه؟

Win Tonic عبارة عن مجموعة كاملة من الصيانة والحماية للكمبيوتر والويندوز فهو يزيل ملفات غير صالحة وغير صالحة من نظامك ويمنحك جهاز كمبيوتر أنظف وأسرع. يحمي النظام الخاص بك من التهابات البرمجيات الخبيثة مثل ادواري وبرامج التجسس وغيرها التي تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبطئها. وين تونيك أيضا يعتني بالأمن عبر الإنترنت من خلال تأمين عادات التصفح الخاصة بك.
مميزات برنامج Win Tonic لتحسين أداء الكمبيوتر وتسريع الويندوز
1-البحث الفوري والتصحيح
فحص جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac على الفور بحثًا عن العناصر غير المرغوب فيها وإصلاحها في أي وقت
2-البرنامج سهل جدا حمله بنقره واحده
قم بتنزيل برنامجنا بنقرة واحدة. مسح وتنظيف العناصر التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها. انه من السهل
3-نظام آمن مع أداء محسن
وباعتباره برنامجًا شاملاً لأمان وصيانة النظام ، يعمل PC Tonics على تحسين أنظمة المستخدمين وتأمين النشاط عبر الإنترنت أيضًا. فهو يوفر لك معلومات حول جميع المواقع والمجالات الضعيفة في جميع المتصفحات الرئيسية.
يسمح لك برنامج Tonics PC باستعادة قدر كبير من مساحة التخزين على النظام الخاص بك عن طريق السماح لك بإزالة كافة العناصر غير المرغوب فيها من النظام الخاص بك. تمتع بنظام آمن وسلس دون أي انقطاع من أي عناصر غير مرغوب فيها باستخدام برنامج Tonics

Mac Tonic هي أداة صيانة وأداة نظام رائعة تقوم بمسح وتعزيز النظام الخاص بك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها غير المرغوب فيها ، وملفات ذاكرة التخزين المؤقت ، وما إلى ذلك من جهاز Mac الخاص بك. كما يتيح لك أيضًا إزالة العناصر الأخرى غير المرغوب فيها مثل التطبيقات التي لا تتطلبها ، والملفات المكررة ، وملفات الفلاش المتبقية ، وما إلى ذلك ، مما يوفر لك مساحة تخزين كبيرة على نظامك. يحمي نظام Mac Tonic النظام الخاص بك من جميع أنواع البرامج الضارة ليوفر لك أفضل حماية دائمًا

البرنامج تجريبي Trial.
تحميل برنامج Win Tonic لتحسين أداء الكمبيوتر وتسريع الويندوز
tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.