أخبار الإنترنت
recent

حل مشكلة توقف التطبيقات في اندرويد نوجا

اللهم صلي علي سيدنا محمد


حل مشكلة توقف التطبيقات في اندرويد نوجا,التطبيق توقف عن العمل او Unfortunatly app has stopped.



اندرويد 7.0 نوجا :



اندرويد 7.0 نوجا هو احدث اصدار من الاندرويد قامت باصدارة شركة جوجل للهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد,و كما عودتنا جوجل ان كل تحديث للاندرويد يصاحبه تحسينات و اضافات كثيرة علي نظام التشغيل و التي من اهمها زيادة الامان علي الاندرويد و كثير من التأثيرات المميزة,و سوف نلاحظ في اندرويد نوجا الكثير من التحديثات و التحسينات المبهرة و التي سوف تساعدنا علي الاستمتاع بالهواتف,و قد بدء اندرويد نوجا في يوم 22 اغسطس و اول الاجهزة التي حصلت علي هذا التحديث المميز هي اجهزة Nexus 6P, Nexus 9 و باقي الاجهزة الخاصة بجوجل,و سوف يتم تحديث باقي اجهزة المحمول الي النظام الجديد مع الوقت.



قائمة الهواتف المؤكد حصولها علي تحديث نوجا :



HTC 10-HTC ONE M9-HTC ONE A 9

سامسونج جالاكسي اس 7-سامسونج جلاكسي نوت 7-سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج-سامسونج جلاكسي نوت5-سامسونج جلاكسي اس 6 ايدج.
سوني اكسبريا ذد 3 و 4-و Z5-Z5 بريميم-Z5 كوباكت-سوني اكسبريا XA الترا-اكسبريا X Performance.
Huawei Mate 8-Huawei P9 Plus.
LG G5-LG V10.


مشكلة توقف التطبيقات في اندرويد نوجا :


هذه المشكلة قابلت العديد من مستخدمي اندرويد 7.0 نوجا,و سوف تقابل الكثير,و تكون هذه المشكلة عبارة عن تقف مفاجئ للتطبيقات و الالعاب اثناء استخدام الاندرويد,Unfortunatly app has stopped,سوف نجد مثلا توقف اهم التطبيقات المثبتة علي الهواتف,مثل توقف تطبيق الفيس بوك,الواتس اب,فايبر,وايضا الالعاب,بل من الممكن توقف بعض التطبيقات الاساسية مثل الاتصال و الرسائل.



سبب المشكلة :



اسباب مشكلة توقف الالعاب و التطبيقات علي اندرويد نوجا كثيرة و سوف نذكرها و نذكر الحلول لهذه المشكلة.

اهم سبب هو ان الهاتف المحمول غير متوافق مع التحديث الجديد اندرويد 7.0,فكما ذكرنا من قبل جميع الاجهزة المؤكد دعمها لاندرويد نوجا,و سوف تظهر قائمة اخري ببعض الاجهزة الداعمة للتحديث.
و من اسباب حدوث مشكلة التوقف المفاجئ للتطبيقات علي نوجا ان التطبيقات ليست محدثة لاخر اصدار و هذه قد تتسبب في المشكلة ايضا.


حل المشكلة :



3 حلول لمشكلة Unfortunatly app has stopped



الحل الاول 

تحديث جميع التطبيقات المثبتة علي الهاتف و لمعرفة الطريقة 
فتح تطبيق جوجل بلاي و الذهاب الي القائمة عن طريق الضغط اعلي يمين الشاشة الثلاث خطوط بجوار كلمة Googleplay,ثم الضغط علي التطبيقات و الالعاب الخاصة بي my app,سوف نجد قائمة بالتطبيقات و الالعاب المثبتة علي الجهاز,التطبيق الذي ستجد بجواره كلمة تحديث او Update تقوم بالنقر عليه لانه هو التطبيق المفروض تحديثه و هنا يكون التطبيق قام بالتحديث,اما اذا كان التطبيق غير مهم بالنسبة لك من الممكن عدم تحديثه,نحن هنا سوف نقوم بتحديث التطبيقات التي تتوقف اثناء العمل فقط.


الحل الثاني 

اذا كان التطبيق محدث لاخر اصدار و ايضا يتوقف عن العمل هنا نأتي الي الحل الثاني و هو اعادة تثبيت التطبيق,اي ازالة التطبيق ثم تثبيته من البداية,و نستطيع ان نقوم بهذا الحل باكثر من طريقة,نذهب الي الاعدادات و منها الي مدير التطبيقات و النقر علي التطبيق و ثم النقر علي الغاء التثبيت ثم موافق,سوف يتم ازالة التطبيق نهائيا من الجهاز,ثم الذهاب الي متجر جوجل و تثبيت التطبيق من البداية.


الحل الثالث

ماذا يحدث اذا لم ينجح الحل الاول او الثاني ؟ هل يوجد مشكلة في نظام اندرويد نوجا ؟
لا يوجد اي مشكلة في اندرويد نوجا بالعكس فان نظام التشغيل نوجا قام بحل جميع مشاكل الاجهزة و التطبيقات.
اذا اين المشكلة ؟؟؟
كما نعرف في اجهزة الكمبيوتر و كل تحديث لنظام التشغيل ويندوز نجد بعض البرامجا و الالعاب لا تعمل مع نظام الويندوز الجديد و اكيد صادفنا هذه المشكلة خصوصا مع نظام ويندوز 8 او 10,ايضا هنا تصادفنا نفس المشكلة,و هي ان التطبيقات المثبتة علي الجهاز تحتاج الي تدعيم و حديث من الشركة المنتجة لها.
لذلك سوف ننتظر حتي تقوم الشركة المنتجة للتطبيق الذي يتسبب في مشاكل او يتوقف ان تقوم بعمل تحديث يكون متوافق من اندرويد نوجا.
الوسوم:مشكلة توقف الالعاب بشكل مفاجئ في الاندرويد,حل مشكلة توقف التطبيقات علي اندرويد نوجا,حلول لمشاكل اندرويد نوجا,مشاكل اندرويد 7.0,

tarek

tarek

هناك 13 تعليقًا:

  1. لو سمحتم لعبه الاندرويد لاتعمل بعد تحديث نوجا مهما عملت ونفذت جيع اتلخطوات حرف الان بيظهر ومفيش وجه القطه هما خبطت على حرف الان

    ردحذف
  2. ازلت تثبيت البرنامج ونزلته مرة اخرى لكن لم يعمل هي لعبة هجولة وحدثت جميع التطبيقات ولم تشتغل

    ردحذف
  3. جهازي نوت 8 ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.1.1 ويحمل لعبة frontline commando d day ومش بتشتغل مش عارف ليه وعملت جميع الخطوات السابقة ومش عايزة تشتغل ايه السبب واللعبة شغالة علي موبايلات أقل من موبايلي بكتير

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم. انا عندي نفس المشكلة!
      اذا وجدة حلا للعبة فلا تبخل علينا بالجواب.

      حذف
    2. السلام عليكم. انا عندي نفس المشكلة!
      اذا وجدة حلا للعبة فلا تبخل علينا بالجواب.

      حذف
    3. ياخي تكفى اذا جاك حل قولي تكفى ياخوي ذا استقرامي one_peac_88

      حذف
  4. انا جهازي 4a نوجا وخدمات جوجل بلاي لا تعمل نهائيا مع ان الهاتف جديد وليس بة اية مشكله وما عرفت كيف اثبت خدمات جوجل اللي يعتمد عليها كل شي حتي الاكاونت مابي يدخل

    ردحذف
  5. الحل لكل هذه المشاكل ه عمل تحديث لنظام الاندرويد 7.1.2

    ردحذف
  6. تكفون ابي حل ل لعبه WarTime كل ماادخل يقول تم اغلاق التطبيق.

    ردحذف
  7. تكفون ابي حل ل لعبه WarTime كل ماادخل يقول تم اغلاق التطبيق.

    ردحذف
  8. تكفون ابي حل ل لعبه WarTime كل ماادخل يقول تم اغلاق التطبيق.

    ردحذف
  9. استاذGostafa
    في الغالب انه فيروس
    فرمت الجهاز افضل

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.